تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تواصل سان فرانسيسكو تقدمها نحو السلطة العامة - بإطلاق حملتنا "مدينتنا ، قوتنا"

الألواح الشمسية على السطح.

ستعرض حملة مدينتنا ، قوتنا فوائد عرض المدينة الذي تبلغ قيمته عدة مليارات من الدولارات لشراء أصول PG&E واستيعاب تكاليف أحد أقدم الأنظمة الكهربائية في الولاية.

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا—بعد أن طالب الحاكم نيوسوم مؤخرًا بإصلاحات شاملة لشركة PG&E وقال إن المرافق في شكلها الحالي "لم تعد موجودة" ، وأعلن مشروع قانون السناتور وينر هذا الأسبوع لتحويل PG&E إلى مرفق مملوك للقطاع العام ، مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو أطلقنا حملة "مدينتنا ، قوتنا" ، وهي حملة جديدة تسلط الضوء على خطط سان فرانسيسكو المستمرة للسيطرة على مستقبل الطاقة لديها ، والحصول على شبكة الطاقة المحلية PG&E ، والتحول إلى نظام طاقة أنظف وأكثر موثوقية ويتم التحكم فيه محليًا. 

يتحد قادة المدينة وراء هذا المسعى الذي يقوده عمدة لندن بريد ، ومحامي المدينة دينيس هيريرا ، ومجلس المشرفين ولجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC).

قال Mayor London Breed: "إن التحكم المحلي في النظام الكهربائي في سان فرانسيسكو بالكامل سيوفر زيادة في القدرة على تحمل التكاليف ، والسلامة ، والموثوقية ، والمساءلة". "تتماشى السلطة العامة مع أهداف المدينة القوية للطاقة النظيفة والمرونة. يستفيد عرضنا جميع الأطراف المعنية ويتوافق مع رغبة سان فرانسيسكان في نقل مدينتنا في اتجاه جديد من خلال السلطة العامة ".

مع توسع النقاش في مبنى الكابيتول بالولاية حول استيلاء الدولة على شركة PG & E - ونماذج جديدة محتملة أخرى لتوفير الطاقة في القرن الحادي والعشرين - ستسلط حملة مدينتنا ، قوتنا الجديدة الضوء على فوائد المجتمعات الراغبة والملتزمة مثل سان فرانسيسكو. حصة أكبر من عبء الطاقة في ولاية كاليفورنيا. هذا النموذج الموثوق الذي تم اختباره على مدار الوقت يخدم بالفعل المستهلكين في كاليفورنيا بشكل جيد في المجتمعات في جميع أنحاء الولاية ، كما تم الاعتراف به من قبل قادة الولاية في معالجة إفلاس PG & E. دعا الحاكم Gavin Newsom إلى استحواذ الولاية إذا لم تتغير شركة PG&E بشكل كبير ، وقدم السناتور سكوت وينر تشريعًا في 21 فبراير لتحويل PG&E إلى مرفق مملوك للقطاع العام ، بدعم من بعض قادة سان فرانسيسكو ، بما في ذلك Mayor Breed. ستحمي هذه الفاتورة قدرة الكيانات المحلية على تقديم خدمات المرافق الخاصة بها.  

جعلت المدينة معرضًا ، وتم فحصه بدقة عرض بقيمة مليار دولار في سبتمبر 2019 لشراء البنية التحتية الكهربائية المحلية لشركة PG & E ، وأعطى مجلس المشرفين ولجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو في 14 يناير موافقة مشروطة لاتخاذ الخطوة التالية - تفويض حتى 3.1 مليار دولار في سندات الإيرادات لتمويل كل من الاستحواذ على الأصول الكهربائية المحلية وتغطية التكاليف ذات الصلة ، بما في ذلك زيادة قدرة الموظفين وإنشاء احتياطيات تشغيل. 

على الرغم من أن المديرين التنفيذيين لشركة PG&E لم يقبلوا بعد عرض سان فرانسيسكو ، إلا أنه يظل خيارًا تمويليًا جذابًا لشركة PG&E في الوقت الذي تكافح فيه للخروج من الإفلاس - خاصة وأن الحاكم نيوسوم يثير أسئلة جديدة حول مقدار الديون التي اتخذتها المنفعة لإرضاء دائنيها. سيوفر عرض سان فرانسيسكو ضخًا نقديًا كبيرًا يمكن لشركة PG&E استخدامه للمساعدة في دفع أموال لضحايا حرائق الغابات والدائنين الآخرين. كما ستخفف شركة PG&E من تكلفة صيانة النظام الكهربائي المحلي المتقادم في سان فرانسيسكو - وهو أحد أقدم الأنظمة في نظام PG & E - مما يسمح للمرافق بإجراء استثمارات تشتد الحاجة إليها على مستوى الولاية في مجال السلامة والموثوقية.  

ستتوسع الحملة الإعلامية العامة "مدينتنا ، قوتنا" في هذه الرسالة: زيادة الوعي بين السكان المحليين والشركات ، وكذلك صانعي السياسات خارج سان فرانسيسكو ، حول الخدمة المحسنة التي ستنتج عن السلطة العامة المحلية - بما في ذلك انخفاض التكاليف ، والطاقة النظيفة ، ونظام كهربائي أكثر أمانًا وموثوقية ، إلى جانب تحسين المساءلة المحلية بشكل كبير من مجلس المشرفين والعمدة المنتخبين محليًا. 

من خلال نظام الطاقة العامة المحلي ، تلبي المدينة بالفعل أكثر من 70 في المائة من الطلب على الكهرباء في سان فرانسيسكو - مما يدعم مطار سان فرانسيسكو الدولي ، وحديقة حيوان سان فرانسيسكو ، ومكتبة سان فرانسيسكو العامة ، وموني ، وسيتي كوليدج ، والمدارس العامة ، وسان مستشفى فرانسيسكو العام. أظهر استطلاع حديث للرأي أن 70 بالمائة من سكان سان فرانسيسكان يؤيدون التحول إلى السلطة العامة ، جنبًا إلى جنب مع رئيس البلدية وكل عضو في مجلس المشرفين.

• مدينتنا ، قوتنا يسلط موقع الويب الضوء على الفوائد الكبيرة لدافعي الأسعار داخل وخارج سان فرانسيسكو بمجرد تشغيل المدينة لشبكة الطاقة الخاصة بها. بالإضافة إلى ضخ كبير للأموال التي يمكن لشركة PG&E استخدامها للاستثمار في تحديثات النقل الإقليمية اللازمة وتدابير السلامة الأخرى ، وثقت مقالة حديثة في سان فرانسيسكو كرونيكل وفورات كبيرة في التكاليف المحلية أيضًا. المقال أشار أكثر من 148 مليون دولار لقد وفرت برامج الطاقة المحلية في المدينة العملاء منذ عام 2016 ، مقارنة بما كانوا سيدفعونه إذا بقوا على اتصال بشبكة PG & E - مع الاستفادة أيضًا من المزيد من الطاقة المتجددة. 

يقوم موقع مدينتنا ، قوتنا على الإنترنت بفهرسة 64 حالة حديثة من المشاريع المحلية التي تعاني من تأخيرات في الربط البيني وزيادة تكاليف المشروع نتيجة نزاعات PG&E المستمرة - على مشاريع من مراكز ملاحة بلا مأوى وتطورات سكنية ميسورة التكلفة إلى متحف للأطفال في مرتفعات كورونا.

قال محامي المدينة دينيس هيريرا: "عرض المدينة صفقة جيدة لسان فرانسيسكو ، صفقة جيدة لشركة PG & E وصفقة جيدة لجميع سكان شمال كاليفورنيا". "يمكن استخدام هذه الموارد بواسطة PG&E لتعويض ضحايا الحرائق ، وتقليل معدلات العملاء الباقين ، ومساعدة PG&E على إعادة التركيز على توازن نظامها خارج سان فرانسيسكو - حيث يعيش معظم عملائها. مدينتنا ليست سوى جزء صغير - 5 في المائة فقط من منطقة خدمة PG & E ، ولم نعد على استعداد لأن نكون رهينة لمزود كهرباء غير آمن وغير موثوق به وغير موثوق به. يوفر نظام الطاقة العامة في سان فرانسيسكو بالفعل أكثر من 70٪ من الطلب على الكهرباء في المدينة. نحن على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية لإدارة كل ذلك تحت سلطة عامة ".  

يوضح عرض المدينة والخطابات اللاحقة إلى PG&E ولجنة المرافق العامة في كاليفورنيا مدى دقة دراسة سان فرانسيسكو لهذه المسألة. كان عرضها البالغ 2.5 مليار دولار نتيجة تسعة أشهر من التحليل الفني والمالي المكثف ، الذي أجراه خبراء City والمستشارون الخارجيون ، بما في ذلك المتخصصون في تقييم الأصول والجدوى المالية والهندسة. على الرغم من أن الاستثمار الناقص لشركة PG & E في شبكة الطاقة والبنية التحتية الكهربائية في سان فرانسيسكو قد ترك المدينة مع بعض من أقدم البنية التحتية للطاقة في الولاية ، يُظهر تحليل المدينة أنه يمكن ترقية هذه الأصول وأداءها بشكل أكثر كفاءة وموثوقية من خلال الطاقة العامة المحلية. 

كما تظل المدينة ملتزمة بضمان التعويضات التنافسية ومزايا التقاعد لعمال المرافق المحليين. أصدرت المدينة أيضًا خطابًا يسلط الضوء على كيف يمكن لخطط الطاقة المحلية أن تكمل الجهود الجارية من قبل إدارة Newsom والمجلس التشريعي للولاية لإصلاح PG&E. 

قال هارلان كيلي ، المدير العام لـ San Francisco Public لجنة المرافق. "ستكون هذه الحملة نشطة في كل مجتمع في جميع أنحاء المدينة. سوف نظهر لسان فرانسيسكو أين وكيف يمكننا تحديث نظامنا ، وسوف نثبت أن السلطة العامة هي خيار أفضل من الحفاظ على الوضع الراهن مع PG&E.

لمزيد من المعلومات حول حملة مدينتنا وقوتنا والخطوات التالية التي تتخذها مدينة سان فرانسيسكو نحو السلطة العامة ، انتقل إلى https://www.ourcityourpower.org.

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والمقيمين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfpuc.org. 

# # #