تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

الاحتفال بمنع التلوث طوال العام هو أسلوب حياة لخريف روس

أخصائي الوقاية من التلوث في SFPUC الخريف روس تحمل طفلها في حقل عشبي
  • الخريف روس
أخصائي الوقاية من التلوث SFPUC الخريف روس

إنه جميل هنا في كاليفورنيا ، ناهيك عن منطقة الخليج وخاصة في سان فرانسيسكو! لطالما شعرت أنني محظوظ لأنني أعيش في مكان بهذا الجمال. أعتقد أن هذا هو السبب ، حتى عندما كنت طفلاً نشأ في هاف مون باي ، كنت أعرف أنني أريد قضاء وقتي في القيام بشيء للمساعدة في الحفاظ على بيئتنا الطبيعية والحفاظ عليها. كان منع التلوث مناسبًا تمامًا ، على الرغم من أنه لم يكن مسارًا مستقيمًا هنا.

بعد دراسة البيئة الساحلية والبحرية في مونتيري بكاليفورنيا لمدة أربع سنوات ، أتيت إلى سان فرانسيسكو للحصول على درجة الماجستير في العلوم في معمل بيئة الأراضي الرطبة. لقد قمت بعمل ميداني لمدة ثلاث سنوات في خليج سان فرانسيسكو - استيقظت في جميع الأوقات لاستعادة مناطق المد والجزر المهمة ، وتجميد ركوب القوارب في الظلام (كانت لدي تجربة واحدة مع انخفاض حرارة الجسم ولا أوصي بذلك!) ، والوقوع في الوحل الوركين. أنا ممتن إلى الأبد لذلك الوقت لأنني رأيت شروق الشمس ، والمياه الصافية والهادئة ، وخنازير البحر ، وأشعة الخفافيش ، والبجع الأبيض ، والأرانب البحرية ، وأسماك القرش الفهدية.

جعلتني هذه التجربة أيضًا أرغب في العمل في مدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو وأن أكون جزءًا مما يحمي مصب سان فرانسيسكو. لقد كنت متخصصًا في منع التلوث في مؤسسة مياه الصرف الصحي التابعة للجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) لمدة خمس سنوات ، ويمكنني أن أقول بصراحة إنني حصلت على وظيفة سأفخر بها بنفسي البالغة من العمر 10 سنوات. تلتزم SFPUC بمنع التلوث ، وحماية جودة المياه ، والحفاظ على بيئة صحية للناس والحيوانات في الخليج.

أخصائي الوقاية من التلوث SFPUC الخريف روس مع طفلها

إذا لم تكن متأكدًا مما تعنيه "منع التلوث" ، فهذا يعني بالنسبة لـ SFPUC منع الملوثات من مصدرها للحفاظ على تدفق مياه الصرف الصحي لدينا خاليًا من المواد الكيميائية السامة. يمكن للجميع مد يد العون ، كبيرة كانت أم صغيرة ، للمساعدة في منع التلوث. انطلاقًا من روح أسبوع الوقاية من التلوث ، إليك بعض النصائح المفضلة نظرًا لمدى سهولة البدء في تنفيذها:

  1. اغسل سيارتك في مغسلة سيارات مختصة.
  2. استخدم لوازم البستنة غير السامة.
  3. التقط بعد حيوانك الأليف.

يمكنك أيضًا الحصول على مزيد من التفاصيل على موقعنا على sfpuc.org/PollutionPrevention إذا كنت تريد معرفة المزيد والحصول على تقويم سنوي لمنع التلوث لمزيد من النصائح!