تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

جلب العالم الحقيقي إلى حجرة الدراسة والفصل الدراسي في العالم الحقيقي

إيفا فرنانديز ، مهندسة المشروع مع McMillen Jacobs Associates ، مع طفليها.
  • كيسيني يب

عندما تمت دعوة Eva Fernandez ، مهندس المشروع مع McMillen Jacobs Associates (MMJ) ، وهي شركة هندسية وبيئية وإنشائية متخصصة في مشاريع موارد المياه الجوفية ، لمشاركة رحلتها المهنية والعمل اليومي مع المعلمين في John O في سان فرانسيسكو "Connell High School (JOCHS) ، قفزت على الفرصة.

"المعلمون مهمون جدًا في الخيارات المهنية لأي شخص. لقد تم توجيه مسيرتي المهنية من قبل المعلمين الذين التقيت بهم في كلية المجتمع بعد أن انتقلت إلى هنا من بيرو. لذلك ، عندما أتيحت لي الفرصة للتطوع وتقديم التوجيه للمعلمين ، أردت أن أفعل ذلك . "

تمت دعوة Eva Fernandez لمشاركة رحلتها المهنية وعملها اليومي مع المعلمين في مدرسة John O'Connell High School في سان فرانسيسكو.
تمت دعوة Eva Fernandez لمشاركة رحلتها المهنية وعملها اليومي مع المعلمين في مدرسة John O'Connell High School في سان فرانسيسكو.

تمت دعوة فرنانديز للمساهمة في تدريب خارجي لمدة ثلاثة أيام أصبح ممكنًا من خلال برنامج شراكة التأثير الاجتماعي (SIP) التابع لـ SFPUC. يدعو SIP الشركات الخاصة العاملة في مشاريع البناء SFPUC لتقديم التزامات تجاه المجتمع ، بما في ذلك العمل التطوعي. تم تصميم برنامج التدريب الخارجي للمعلمين لمساعدة معلمي المدارس العامة المحلية على تثقيف طلاب سان فرانسيسكو حول أنظمة المرافق ، والعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، والخدمة العامة ، والمسارات المهنية الأخرى ، ويستفيد من خبرة ووقت العديد من المتطوعين في شركات الهندسة. تم تطوير البرنامج بالشراكة بين الشركات الهندسية MMJ و Stantec و John O'Connell High School و SFPUC.

من خلال التدريب الخارجي ، تعلم معلمو JOCHS عن الشركات الهندسية التي تعمل في المشاريع المحلية ، ودور SFPUC في تلك المشاريع ، وكيف يبدو العمل اليومي في المشاريع الهندسية ، وقليلًا عن الرحلات المهنية الشخصية وتجارب أولئك في الصناعة.
ينبع دافع فرنانديز للعمل التطوعي من التجارب الشخصية الهادفة مع المعلمين خلال رحلتها التعليمية.

"عندما انتقلت إلى هنا من بيرو ، كان علي أن أبدأ من جديد. لقد درست دروسًا في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (ESL) للكبار ، ثم كلية المجتمع قبل الانتقال إلى جامعة كاليفورنيا في بيركلي. كان لدي مدرس حساب التفاضل والتكامل يهتم بي دائمًا وأرشدني. عندما علم أنني أريد دراسة الهندسة ، سألني أي نوع. لقد دفعني. في ذهنه كان بإمكاني فعل شيء أكثر صعوبة ، وأنا صدقته. استغرق الأمر ما يقرب من ثماني سنوات ، وكنت أكبر بكثير من قال فرنانديز: "كثير من الطلاب حولي ، لكنني فعلت ذلك".

بالإضافة إلى التدريب الخارجي للمعلمين ، فإن برنامج SFP الخاص بـ SFPUC يخلق أيضًا فرصًا لممثلي الشركات الهندسية للتواصل مباشرة مع الطلاب في JOCHS وإحضار خبرتهم الوظيفية في العالم الحقيقي إلى الفصل الدراسي. تفيد هذه الشراكة نموذج JOCHS لإعداد الطلاب لشغل وظائف في المرافق والمسارات المهنية الأخرى خارج مسار الكلية التقليدي لمدة أربع سنوات.

شارك مهندس MMJ كوش تشوهان ، "لقد اخترنا JOCHS بسبب مشروع [SFPUC] الذي نعمل عليه حرفيًا على بعد مبنى ونصف من المدرسة الثانوية. يعيش الطلاب ويمشون في منطقة المشروع هذه وسوف يتأثرون به . لذلك ، أردنا استخدام فائدة هذا المشروع وتطبيق مفاهيم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) التي يتعلمونها في المدرسة وربط هذه الأشياء معًا. يمكننا أن نبين لهم كيف يمكن أن تعمل الرافعة أو كيف يمكنك استخدام اللبنات الأساسية لإثبات الفيزياء والهندسة. بالنسبة لهم ، إنه مختبر حقيقي حيث يمكنهم التعلم ".

أوضحت موريسا طومسون ، مدرس الفيزياء في JOCHS ، "نريد حقًا أن يرى الأطفال روابط العالم الحقيقي بين العلم الذي نتعلمه في الكتب المدرسية أو من خلال المختبرات وكيف يستخدمه الناس في الحياة اليومية لحل المشكلات. JOCHS هي مدرسة تركز على التكنولوجيا ، لذا يأتي الكثير من طلابنا إلى هنا وهم يتوقعون أننا سنساعدهم في الحصول على الفرص ، والتدريب الداخلي في المدرسة الثانوية ، والتواصل مع الصناعات الأخرى هنا في المدينة ".

إن الرحلة المهنية الشخصية لـ "تشوهان" هي شهادة على تأثير هذا التواصل.

قال تشوهان: "لقد نشأت في مجتمع زراعي فقير هنا في كاليفورنيا". "كنت مهتمًا بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، لكنني لم أعتقد أنني كنت ذكيًا بما يكفي أو أن هناك فرصة بالنسبة لي. كان للأشخاص الذين جاؤوا وتحدثوا معي عن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التأثير الأكبر علي. أريد أن يكون لي نفس التأثير على شخص ما الحياة."

أوضح تشوهان ، الذي كان والديه من المهاجرين الهنود ، كيف ساعده التدريب الخارجي في JOCHS على "دفع الثمن إلى الأمام".

قال تشوهان: "لقد عملت مع طالب شاب [كان] أيضًا من عائلة مهاجرة وعملت معه بشكل عملي". "لقد رأى شخصًا يشبهه ، جاء من نفس الخلفية واللغة ، يكون ناجحًا في المجتمع."

يوافق فرنانديز على أن التأثير يعود بالفائدة على الطرفين. قال فرنانديز: "شعرت بالسعادة والفخر [للتطوع] لأن أحد الأشياء التي أردت تسليط الضوء عليها هو مدى أهمية المعلمين في مسيرتي المهنية. أردت أن أنقل هذه الرسالة".

تمت دعوة Eva Fernandez لمشاركة رحلتها المهنية وعملها اليومي مع المعلمين في مدرسة John O'Connell High School في سان فرانسيسكو.