تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

أعلن Mayor Breed و SFPUC و COVID Command Center عن تركيب 12 محطة جديدة لصنبور المشروبات

طاقم التثبيت يقف مع محطة صنبور جديدة

تمت إضافة محطات مياه صنبور نظيفة ومجانية وعالية الجودة في سان فرانسيسكو إلى مجتمعات Mission District و Tenderloin و Bayview بناءً على تعليقات الحي

سان فرانسيسكو، كاليفورنيا - مايور لندن ن. بريد ، ال لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو، وأعلن مركز قيادة COVID في المدينة (CCC) اليوم عن تركيب عشرات محطات المشروبات الجديدة في مجتمعات Bayview و Tenderloin و Mission District.

قال مايور لندن إن برييد: "من خلال إضافة محطات المشروبات الجديدة هذه ، فإننا نضمن حصول السكان في بعض مجتمعاتنا الأكثر ضعفًا على مكان مناسب للوصول إلى مياه الصنبور عالية الجودة في سان فرانسيسكو والبقاء رطبًا". "يجب أن تكون مياه الشرب النظيفة في متناول الجميع في سان فرانسيسكو ، بغض النظر عن الحي الذي يعيشون فيه."

تتلقى مجتمعات Bayview و Tenderloin و Mission District ما مجموعه 12 محطة صنبور جديدة للشرب ، والتي توفر للسكان إمكانية الوصول إلى مياه الصنبور المجانية عالية الجودة. تم تركيب صنابير المشروبات على طول الطرق كثيفة السفر واستنادًا إلى ملاحظات المجتمع. 

تم تركيب محطات الشرب في المواقع التالية:

تندرلوين:

  • سانت أنتوني (150 شارع البوابة الذهبية)
  • جلايد ميموريال (302 شارع إليس)
  • 730 بولك ستريت

منطقة مهمة:

  • 1850 بعثة شارع
  • 201 ألاباما شارع
  • 2783 بعثة شارع
  • 3001 19th شارع

باي فيو:

  • ميندل بلازا (الشارع الثالث وشارع بالو) 
  • هيلتوب بارك (لا سال وويتني يونغ سيركل) 
  • ملعب يونجبلود كولمان (شارع مندل وشارع فيرفاكس) 
  • إيرلز أورجانيك (2102 جيرولد أفينيو) 
  • شارع Ingerson وشارع Ingalls

تطور قرار تركيب صنابير المشروبات في هذه الأحياء من المحادثات مع ممثلي فرقة عمل كوفيد من كل مجتمع. في يوليو ، قام SFPUC بتركيب تركيبات مؤقتة محمولة في ستة مواقع مختلفة لصنابير إطفاء الحرائق في Tenderloin لمعالجة مشكلات الوصول إلى المياه التي أثارها جائحة الفيروس التاجي. 

هذه التركيبات - التي تسمى المشعبات - ملحقة بصنابير مياه الشرب للسماح بالوصول إلى مياه الشرب ، لكنها كانت حلولاً مؤقتة. ستكون صنابير المشروبات التي يتم تركيبها بناءً على طلب المجتمعات الثلاثة بمثابة تركيبات دائمة وطويلة الأجل في الأحياء.

قال مايكل كارلين ، المدير العام بالإنابة لـ SFPUC: "لأكثر من عقد من الزمان ، نقدم مياه شرب نقية ونظيفة ومجانية من خلال برنامج حنفيات المشروبات". لقد سعينا دائمًا إلى جلب صنابير المشروبات هذه إلى المجتمعات التي ليس لديها إمكانية الوصول بسهولة إلى مياه الشرب العذبة ، ويعد توسيع هذا البرنامج انعكاسًا للفلسفة. إلى جانب تقديم خصومات على فواتير الخدمات العامة ، ووقف عمليات الإغلاق بسبب التأخر في السداد ، واستكشاف برامج تجريبية جديدة ومبتكرة ، يعد هذا البرنامج مثالًا آخر على كيفية مساعدة المجتمع خلال هذه الأوقات العصيبة ".   

بدأ SFPUC برنامج صنبور الشراب في عام 2010 ، حيث قام بتركيب محطات إعادة تعبئة زجاجات المياه الخالية من الرصاص لتزويد الجميع بحرية الوصول إلى مياه الصنبور عالية الجودة أثناء التنقل. تمكّن محطات الحنفية السكان من إعادة استخدام الحاوية الخاصة بهم بدلاً من شراء المياه المعبأة ذات الاستخدام الفردي المكلفة. هذا يشجع على الحفاظ على الموارد الطبيعية ويقلل من النفايات من زجاجات المياه البلاستيكية.

يعمل SFPUC مع وكالات المدينة ، ومجلس المشرفين ، والمنظمات المجتمعية ، والمهنيين الصحيين ، ودعاة المجتمع لتحديد مواقع المحطات التي تلبي الهدف الجماعي المتمثل في زيادة الوصول إلى المياه ، وخاصة للمجتمعات الأكثر ضعفاً في المدينة. 

من الناحية التاريخية ، قامت SFPUC بتركيب محطات صنبور المشروبات في المجتمعات التي تعاني من مشكلات تتعلق بالإنصاف ونقص الوصول إلى خيارات الشرب الصحية. فى السنوات الاخيرة، توسع البرنامج، مع قسم الترفيه والمتنزهات ومقاطعة سان فرانسيسكو الموحدة للمدارس (SFUSD) بتركيب محطات صنبور المشروبات في المدارس والمتنزهات والأماكن المفتوحة في جميع أنحاء المدينة. جاء تمويل هذا التوسع جزئيًا من ضريبة الصودا في المدينة ، والتي تم تقديمها لحماية الأطفال من الآثار الضارة للمشروبات السكرية. 

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم المزيد على www.sfwater.org. 

# # #