تنبيهات نشطة

إذا كنت تواجه مشكلة طارئة أو مشكلة تتعلق بالمياه أو الكهرباء أو الصرف الصحي أو الخدمة، فاتصل بالخط الساخن الخاص بنا على مدار 24 ساعة على الرقم 3-1-1 أو (415) 701-2311 من خارج سان فرانسيسكو أو قم بتسجيل الدخول على sf311.org. معرفة المزيد أو المراجعة تنبيهات الخدمة النشطة.

تمدد SFPUC برامج مساعدة العملاء في حالات الطوارئ السكنية والشركات الصغيرة / غير الهادفة للربح حتى مارس 2022 ، وتستمر في تعليق انقطاع المياه بسبب عدم السداد

شخص يجلس على الطاولة ينظر إلى الفاتورة ويكتب شيكًا.

تقدم المبادرات خصومات تصل إلى 35 بالمائة للعملاء المقيمين وما يصل إلى 20 بالمائة للشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية المتأثرة بجائحة COVID-19 

سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا - للمرة الثالثة ، تعمل لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) على توسيع برنامج مساعدة المجتمع السكني الطارئ ، والذي تم تصميمه لمساعدة العملاء المقيمين الذين يكافحون من أجل دفع فواتير المياه والصرف الصحي و Hetch Hetchy خلال COVID -19 جائحة. كان من المقرر أن ينتهي البرنامج ، الذي تم إطلاقه في مايو 2020 ، في يونيو 2021 ، ولكن سيتم تمديده حتى مارس 2022 ، حيث تواصل العائلات التعامل مع التداعيات المالية للوباء العالمي.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تمديد برنامج مساعدة طارئة مماثل لمساعدة المنظمات غير الربحية والشركات الصغيرة حتى مارس 2022. هذا البرنامج ، الذي يوفر خصومات بنسبة 20 في المائة من فواتير المياه والصرف الصحي للشركات المؤهلة والمنظمات غير الربحية التي تكافح للتعامل مع جائحة COVID-19 ، لتنتهي صلاحيته في يونيو أيضًا.

يمكن للعملاء معرفة المزيد حول برامج تخفيف الفواتير المتاحة على sfpuc.org/billrelief.

كما مددت SFPUC تعليقها لقطع المياه والكهرباء بسبب التأخير في السداد وتأجيل الامتيازات والتحصيل والتنازل عن الرسوم المتأخرة وتأجيل دفع الإيجار للمستأجرين في منشآتنا.

وقال القائم بأعمال نائب الرئيس SFPUC: "مع استمرار انتشار اللقاحات وممارسة سكان كاليفورنيا للتباعد الاجتماعي الآمن وارتداء الأقنعة ، نرى الأزمة الصحية لوباء COVID-19 تتضاءل أخيرًا ، ولكن لا تزال التداعيات الاقتصادية لهذا المرض الفتاك محسوسة". مدير مايكل كارلين. "إذا كانت مدينتنا ستتعافى تمامًا من الوباء ، فإن عائلاتنا وشركاتنا بحاجة إلى الاستقرار المالي ، ولكي يحدث ذلك ، سيحتاج الكثير منهم إلى المساعدة في دفع فواتير الخدمات في المستقبل القريب. نحن نعلم أننا جميعًا في هذا معًا ".

صوتت لجنة SFPUC بالموافقة على تمديد البرامج في اجتماعها يوم الثلاثاء. ووافقت سابقًا على تمديد البرنامج في يونيو وديسمبر 2021.

العملاء المقيمون الذين تأثروا مالياً نتيجة COVID-19 وكان الحد الأقصى لدخل الأسرة قبل الوباء أقل من 200 في المائة من متوسط ​​الدخل في منطقة سان فرانسيسكو مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على برنامج مساعدة المجتمع السكني الطارئ. أدت حدود الدخل الموسعة لبرنامج الطوارئ إلى جعل العديد من السكان مؤهلين للحصول على خصم على فواتير خدمات SFPUC الخاصة بهم.

الأسعار المخفضة التالية متوفرة:

  • 35 في المائة من فواتير الصرف الصحي
  • خصم 30٪ على فواتير الكهرباء لشركة Hetch Hetchy
  • 15٪ خصم على فواتير المياه

للتسجيل في البرنامج ، يمكن للعملاء المؤهلين إكمال نموذج الطلب عبر الإنترنت هنا. سيتم تسجيل المشاركين الحاليين تلقائيًا في برنامج المساعدة السكنية الممتدة. 

منذ إطلاق البرنامج في مايو 2020 ، استفاد أكثر من 5,239 عميلًا سكنيًا من المبادرة. وقد وفر هؤلاء العملاء في المتوسط ​​50 دولارًا شهريًا على فواتير المياه والصرف الصحي وفواتير Hetch Hetchy للطاقة. 

للتأهل للبرنامج ، يجب على العملاء المقيمين:

  • كن عميلًا سكنيًا يسعى للحصول على خصم على مسكنك الأساسي ، مع حساب SFPUC يخدم وحدتك السكنية فقط تحت اسمك ؛ و 
  • تعرضت لخسارة في الدخل المتعلق بـ COVID-19 أو طلب المأوى في المكان وتعاني من ضائقة مالية وصعوبة في دفع فواتير المياه والصرف الصحي و / أو Hetch Hetchy. 
  • تم إطلاق برنامج المساعدة الطارئة للمنظمات الصغيرة وغير الربحية في يوليو 2020 من قبل SFPUC. للتأهل للحصول على خصم 20 بالمائة ، يجب على الشركات الصغيرة والمنظمات غير الربحية إظهار ما يلي:
  • حساب نشط للمياه والصرف الصحي من SFPUC ليس للاستخدام السكني أو البلدي. يجب أن يكون الحساب باسم المؤسسة غير الربحية أو الشركة ، أو باسم مالكها ومديرها. لا يمكن للملاك ومديري العقارات التقدم نيابة عن المستأجرين.
  • خسارة مثبتة في الدخل تتعلق بـ COVID-19 أو أوامر المأوى في المكان التي تؤدي إلى صعوبات مالية. 
  • ما لا يزيد عن 50 موظفًا بدوام كامل قبل أن يبدأ أمر حماية المدينة في 16 مارس.

منذ إطلاق هذا البرنامج ، استفاد ما يقرب من 1,100 منظمة غير ربحية وشركات صغيرة ، وحصلوا على متوسط ​​مدخرات شهرية قدرها 219 دولارًا.

في حين أن SFPUC ملتزمة بتوسيع برامج المساعدة الطارئة كحل قصير الأجل للصعوبات المالية الناجمة عن فيروس كورونا ، فإن الوكالة تدعو على المستوى الفيدرالي ومستوى الولاية لكل من المساعدة الطارئة وحلول التمويل طويلة الأجل للقدرة على تحمل التكاليف. القضايا التي تواجه عملائها. بالإضافة إلى ذلك ، يدعو SFPUC إلى زيادة الاستثمار الفيدرالي في البنية التحتية للمرافق لضمان بقاء الأسعار في متناول جميع دافعي الأسعار. يتعامل SFPUC أيضًا مع المرافق الأخرى محليًا وعلى مستوى الولاية لتجريب خيارات الدفع البديلة. 

كما هو الحال دائمًا ، تتوفر برامج الدفع SFPUC للعملاء الذين يحتاجون إلى مزيد من المرونة في دفع فواتير الخدمات العامة الخاصة بهم. 
يقدم SFPUC بالفعل أسعارًا مخفضة للعملاء الذين يجعلهم دخلهم مؤهلين بموجب الإرشادات الفيدرالية من خلال برامج مساعدة المجتمع الدائمة (CAP) للمياه والصرف الصحي و Hetchy Hetchy Power. تعمل الوكالة على الوصول بشكل استباقي إلى العملاء الذين قد يكونون مؤهلين لبرامج الادخار طويلة الأجل التي لن تنتهي صلاحيتها ، بالإضافة إلى برامج تخفيف الفواتير المؤقتة.  

حول لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو
لجنة المرافق العامة في سان فرانسيسكو (SFPUC) هي دائرة تابعة لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو. إنها توفر مياه الشرب إلى 2.7 مليون شخص في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وتجمع وتعالج مياه الصرف الصحي لمدينة ومقاطعة سان فرانسيسكو ، وتولد طاقة نظيفة للمباني البلدية والعملاء السكنيين والشركات. مهمتنا هي تزويد عملائنا بخدمات مياه وكهرباء وصرف صحي عالية الجودة وفعالة وموثوقة بطريقة تقدر المصالح البيئية والمجتمعية وتحافظ على الموارد الموكلة إلى رعايتنا. تعلم اكثر من خلال www.sfpuc.org

# # #